seven

الثلاثاء، 11 أغسطس 2015

تعرف على كاميرات المراقبة

ظهرت فوائد كبيرة لكاميرات المراقبة وأهميتها فى العصر الحديث ، وزاد الإقبال عليها بشدة . فأصبح لا يوجد مكان خالي من وجود كاميرات مراقبة ، سواء كانت داخل المنازل والفيلات او فى اماكن العمل الكثيرة والمختلفة ، ولذلك زادت فوائد كاميرات المراقبة وأهميتها . فكل فرد يبحث عن كاميرات لتحفظ وتساعد على امان اطفاله وأسرته من عمليات السرقة وتجنبا لكثير من الحوادث التي تحدث حاليا . ولا يختلف الوضع كثيرا فى مجال العمل المختلفة التي يخوضها الانسان ، فكل صاحب مصنع او محال او شركة كبيرة او صغيرة او مؤسسات وهيئات حكومية وخاصة ومستشفيات وغيرها حرصت على وجود هذه الكاميرات من اجل مصلحة العمل وتيسره بشكل افضل ليكون هناك رقيب دائم لجميع الموظفين بالإضافة لتوفير عامل الامان لهم داخل العمل ومنع حدوث الكثير من الاعتداءات والسرقات ومعاقبة مرتكبيها .

انواع كاميرات المراقبة

لا يوجد حصر لها فهي كثيرة ومختلفة جدا ولها أشكال ، وأنواع عديدة يختلف عن كل نوع عن غيره وإن كان هناك صفات مشتركة بينهم . ومن هذه الانواع الكثيرة للكاميرات
1. كاميرات المراقبة المستديرة التي يطلق عليها القبة او الدوم
2.كاميرات المراقبة المستطيلة الشكل .
3. كاميرات المراقبة الصغيرة والمتوسطة والكبيرة .
4. كاميرات المراقبة الثابتة والمتحركة .
5. كاميرات المراقبة الظاهرة والمخفية .
6. كاميرات المراقبة من نوع IP .
7. كاميرات المراقبة الليلية .
8. كاميرات المراقبة الشبكية .
9. كاميرات المراقبة التي تقوم بالتجسس.
10. كاميرات المراقبة التي وتوضع فى ريموت السيارات وفي إنذار الحرائق وفى لعب الاطفال او فى ساعات الحائط واليد وفي شنط النساء وبعض الملابس وغيرها .

اما فوائد هذه الكاميرات فهي كثيرة ومهمة لتيسير الحياة لنحو افضل


نذكر بعض هذه المميزات والخصائص والفوائد ومنه

أ‌- أنها تتوفر بها العديد من الامكانيات التي تسهل الكثير على صاحبها ومستخدمها .
ب‌- فيمكن مشاهدة ما تقوم بتصويره عبر اجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية .
ت‌- يمكن متابعتها من اماكن بعيدة لا يشترط التواجد فى مكانها وذلك من خلال توصيلها بالانترنت .
ث‌- فوائد هذه الكاميرات أنها تقوم بعمل الرقيب للموظفين فى العمل او الشغالات فى المنزل ، وذلك لمراقبة وتتبع سير العمل للافضل .
ج‌- ايضا من فوائدها أنها تراقب الشركات وتحميها من المتطفلين والسرقات وخاصة إذا كانت موضوعه فى اماكن مخفية تراقب دون أن يعلم السارق بأن هنا كاميرا تراقبه وترصد تحركاته وتكشفه .
لذلك قبل أن تقوم بشراء أن نوع من الكاميرات ، يجب عليك معرفة كل المعلومات والفوائد والمميزات التي تحتاجها والعيوب التي يجب أن تتجنبها . بالإضافة لفحصها على يد خبير او وكيل تثق به ويقدم لك السعر الذي يناسبك ويعلمك كيف تتعامل جيدا معها .
#seven





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | ewa network review