seven

الخميس، 23 مارس 2017

DVR 8 CH 1080 N SEVEN










جهاز التسجيل الرقمي DVR SEVEN ذات الثمانية قنوات الرائع
يعمل بتكنوليجيا 1080N ذات الجودة الفائقة

تقدم seven لعملائها الكرام تشكيلة متنوعة من اجهزة التسجيل الرقمية التي تتناسب مع كافة الاحتياجات والمتطلبات الامنية فمنها جهاز التسجيل الرقمي ذات الثمانية قنوات الرائع وذلك لما يحتويه من العديد من المميزات والامكانيات الحديثة ليقدم لك مراقبة امنة وواضحة
مميزات جهاز التسجيل الرقمي DVR SEVEN ذات الثمانية قنوات الرائع
1- يتميز الجهاز بوجود ثمانية قنوات للصورة وأربعة قنوات للصوت مما يمكن عملائنا الكرام من المراقبة الكاملة صوت وصورة.
2- يتميز الجهاز بالقدرة على التقات عدد 200 لقطة في الثانية الواحدة وذلك اثناء العرض والتسجيل مقسمة على الثمانية قنوات ليكون نصيب القناة الواحدة 25 لقطة في الثانية الواحدة مما يجعل الصورة طبيعية تماماً بدون أي تقطيع او تهنيج وذلك اثناء العرض واثناء التسجيل.
3- يتميز الجهاز بوجود مخرجين للفيديو - المخرج الأول هو مخرج HDMI وهو مخرج الصورة والصوت عالي الجودة والذي يدعم الصورة 1080P بتكنولجيا الـHD الحديثة الرائعة والمخرج الثاني هو مخرج الVGAوالذي يدعم شاشات الكمبيوتر أو الحاسب الالي.
4- يتميز جهاز التسجيل الرقمي DVR SEVEN ذات الثمانية قنوات الرائع بامكانية استشعار الحركة لجميع الكاميرات والتي تمكن المستخدم من عرض الفيديوهات التي تحتوي على حركة فقط ، اي ان جهاز التسجيل الرقمي لا يقوم بالتسجيل الا في حالة وجود حركة فقط ويتقوف عن التسجيل بعد انتهاء الحركة وذلك مما يوفر المساحة التخزينية بشكل كبير جداُ حيث لا داعي من وجود تسجيلات لا تحتوي على حركة كما يمكن التحكم في حساسية الحركة حتى لا يتم تسجيل حركة الحيوانت الصغية كالقطط مثلاً .
5- يتميز جهاز التسجيل الرقمي DVR ذات الثمانية قنوات بالقدرة على التسجيل على عدد 2 هارد ديسك سعة كل منهم حتى 4 تيرا بايت مما يساعد على التسجيل لفترات طويلة جداً .
6- يتميز جهاز التسجيل الرقمي DVR SEVEN ذات الثمانية قنوات الرائع بالقدرة على التعامل مع مختلف انواع الكاميرات ( IPC-AHD - TVI - CBVS) يستطيع جهازك الرائع أن يدعم عدد ثمانية مخارج IP كاميرا بالاضافة لقدرته على دمج مختلف أنواع الكاميرات.
7- من خلال جهاز التسجيل الرقمي seven DVR الرائع ذات الثمانية قنوات تسطيع التحكم الكامل في وقت التسجيل ووقت التوقف عن التسجيل
8- جهاز التسجيل الرقمي seven DVR يمنحك امكانية المراقبة من خلال الموبايل او الاب توب والتابلت وجهاز الكمبيوتر وذلك من أي مكان في العالم ، فقط قم بتوصيل كابل الانترنت واترك الباقي على جهازك الرائع .
9- من خلال جهاز التسجيل الرقمي seven تستطيع عرض جميع التسجيلات من خلال الموبايل او الكبيوتر والتابلت واللاب توب من اي مكان في العالم . راقب الحاضر وراقب الماضي دون الحاجة لتقوم من مقعدك.
10-جهاز seven DVR يستطيع التقاط الصور وقت احاسسه بالحركة وذلك حتى يكون التسجيل مدعوم بالصور ايضاً
11-جهاز الDVR seven الرائع يقوم بعمل صفارة قوية في حالات متعددة منها قطع الفيديو أو الاحساس بالحركة أو محاولة تعتيم الكاميرات وحالات اخرى عديدة ويمكنك تشغيل أو تعطيل هذه الميزة.
12- يستطيع جهاز الDVR SEVENالرائع بالتحكم بالكاميرات المتحركة بشكل كامل وتشغيل وتعطيل كافة امكانيات الكاميرات المتحركة PTZ.
13- جهازك الرائع من seven DVR متوسط الحجم وموفر للطاقة جدا حيث يحتوي على محول الطاقة 12 فولت فقط . 
14 - جهازك الرائع يراقب 24/7 بلا توقف فقط استرخي اجعله يراقب بهدوء اطمئن تماماً جهازك الرائع لا يمكنه النوم او الاستراحة جهازك الرائع وحارسك الامين لا يترك موقعه ابداً.
15- اللصوص لا يحبون SEVEN ابدا فقد تسبب في القبض على الكثير منهم ، فهم يهربون دائما من seven.
16-اجهزة seven مشمولة بضمان ضد عيوب الصناعة لمدة عام كامل.
SEVEN

للتواصل يرجى الاتصال على الارقام الاتية : 

0224542551

0224535696

01026927777

01026947777

شركة عمام للصناعة والاستيراد

كاميرات مراقبة ، أنظمة أمنية
6 ش الاسيوطي من ش الخليفة المأمون - مصر الجديدة 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | ewa network review